مركز المساعدة

الإرجاع

مواضيع أخرى

نحن نسمح بكل تأكيد بالتبادل أو الإرجاع السلس لراحتك! إذا كنت ترغب في استبدال مشترياتك، فما عليك سوى النقر فوق  الإرجاع لبدء العملية. بدلاً من ذلك، إذا كنت تفضل إرجاع المنتج، فيمكنك القيام بذلك خلال 15 يومًا من الشراء. نحن هنا لضمان رضاك في كل خطوة على الطريق!

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية حول إرجاع البضائع في سياسة الإرجاع (هنا).

سوف نقوم بتغطية تكاليف البريد عند إرجاع أو استبدال البضائع، كما هو مذكور في سياسة الإرجاع والاستبدال الخاصة بنا.

  • بطاقات الائتمان / الخصم (يتم قبول جميع أنواع بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية)
  • ApplePay (عبر Stripe)
  • جميع الطلبات مشمولة بضمان لمدة 24 شهرًا ضد عيوب التصنيع. إذا تلقيت منتجًا معيبًا، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني مع تفاصيل العيب، بما في ذلك بعض الصور كدليل، وسنتعاون معك لإصلاح المشكلة.

    انقر على هذا الرابط لتقديم مطالبة الضمان.

    تأكد من أن السلع نظيفة بشكل صحيح قبل إرسالها إلى مركز المعالجة لدينا: 

    إتمام الطلبات الذكي
    المستودع 5
    مجمع دبي للاستثمار 1
    دبي، الإمارات العربية المتحدة

    إذا لم تتمكن من طباعة بروتوكول الشكوى، يمكنك كتابة رقم الطلب، رقم الشكوى، وتفاصيل المنتجات التي تقوم بإرجاعها يدويًا. سيساعدنا ذلك في مطابقة السلع التي قمت بإرجاعها مع طلبك الأصلي.

    في حالة وجود أي غموض فيما يتعلق بمطالبة الضمان، يرجى الاتصال بنا على [email protected]

    يرجى الملاحظة:

    يلتزم المشتري على تسليم السلع المطالب بها للبائع، بما في ذلك جميع مكوناتها، في حالة صحية سليمة التي تتيح التعامل الآمن مع السلع من قبل أشخاص آخرين. وإلا، يحق للبائع رفض مطالبة السلع.

    ينطبق الضمان لمدة 24 شهرًا حصريًا على البضائع المشتراة من خلال موقعنا الإلكتروني (إذا كنت قد اشتريت البضائع من شريكنا التجاري، فيرجى الاتصال بهم مباشرة).